شبكة ظهران الدعوية
شبكة ظهران الدعوية
الأحد 22 أكتوبر 2017

جديد فوائد ومختارات
جديد الصوتيات
جديد المقالات

;كلمة الموقع : شبكة ظهران الدعوية

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد :

فيا احبتنا الكرام ، هذه شبكة ظهران الدعوية تطل عليكم بثوبها الجديد ، وقد لبست حلة عرسها، وتجملت لخطابها، ومريدي الخير لها، بعد أن عاشت فترة صباها، وأمضت أعوامها الأولى، فقيرةً إلى روادها، متعطشة إلى عطائهم، راغبةً في مشاركاتهم ، فجاد عليها بعض الكرماء بشئ من عطائهم، ولكنهم تناسوها كما ينسى بعض الأغنياء من مدوا إلية يداً يومأ من الأيام ظناً أن ذلك العطاء قد أبرأ الذمة وأسقط الواجب .

أحبتنا الكرام مرحبأ بأقلامكم، وآرائكم، وأفكاركم، ومشاركاتكم، مرحباً بكل قلم صادق، لرجل أو امراه ، مرحبأ بالأفكار البناءة، والمشاركات المفيدة .

ودعواتنا من كل قلوبنا بالرحمة والغفران لأخينا صالح بن حسن أبو حديد والد هذه الشبكة، وراعيها، أسال الله تعالى أن يجعل ما بذل في ميزان حسناته وألا يحرمه أجر من استفاد من هذا الموقع إن الله ولي ذلك والقادر عليه .

وشكرنا موصول لأهل الوفاء، وحافظي الود، والراغبين في استمرار الخير، أخص منهم بالذكر فضيلة أخينا الأستاذ / أبي مصعب عبد الله بن سفر الشمراني ، المعلم بمتوسطة محمد علي بن أبي طالب بمدينة جده ، الذي إحتضن هذه الشبكة بعد صاحبها الأول، وآلى على نفسه خدمتها، وإخراجها في ثوبها الجديد، حفظاً للود، ورعاية للزمالة مع أبي حسن صالح أبو حديد، ورغبة في عمل صالح باقِ .

فله مني جزيل الشكر وأسال الله تعالى أن يجعل ما بذل في ميزان حسناته وألا يحرمه أجر ما فعل بل يضاعفه له أضعافاً كثيرة .

والشكر موصول لكم أعضاء الموقع ورواده، وهذا عملنا مفتقر إلى القبول من الرحمن، عمل بشري فيه خطأ وصواب ، فصوابه وما به من خير فمن الله والحمد لله ، وخطأه وما فيه من تقصير فمن أنفسنا ومن الشيطان ، فنسأل الله لنا ولكم القبول وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين ....

أخوكم / د. محمد بن مصلح آل هاشل

 

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

شبكة ظهران الدعوية